اخر الاخبار
 
بالميديـا
 

 

 
 

تأسست بالميديا عام 2004 ، كمركز إعلامي تابع لمجموعة الإتصالات الفلسطينية ، حيث تعتبر أحد أكبر شركات الإنتاج وأبرز مزودي الأخبار في فلسطين .

نجحت بالميديا في خلق حلقة وصل مع كافة زبائنها ، وسعت دوما  لتلبية احتياجاتهم من خلال تقديم الخدمات الإعلامية المكثفة لهم ، ونقل المعلومات وبثها عبر خطوط الفايبر ، وبالإعتماد على الأقمار الإصطناعية ، والنقل عن بعد " المزودة من قبل  شركة الإتصالات الفلسطينية " .

تغطي بالميديا الأخبار لحظة حدوثها ، وتزود تغطية بالمواد الإخبارية العاجلة لعدة قنوات فضائية وإخبارية ووكالات أنباء عالمية ، من خلال طواقمها المنتشرة في كل مكان ، والتي تتميز بتأهيل عال جدا وذلك من خلال خدمات الإنتاج والأستوديوهات ومراكز التحكم بالإتصالات ، وسيارات البث الخارجي ، مما ميزها كعنوان مفضل لكافة المؤسسات الحكومية والخاصة..

تتخذ بالميديا من مدينة رام الله مقرا رئيسيا لشركتها ، فيما تنتشر مكاتبها في كل من مدينة القدس والناصرة وغزة ، ومدن نابلس وبيت لحم والخليل ، والمجهزة باستوديوهات البث المباشر ووحدات الإنتاج والطواقم المميزة ، والتي تعمل على تغطية كافة المناطق الجغرافية في فلسطين .

قامت بالميديا بتوسيع شبكتها عالميا من حيث الإتصال المباشر مع  عمان ولندن ونيويورك ، إذ تسعى بالإعتماد على طواقمها المميزة في الإنتاج والتصوير والأخبار وهندسة الصوت والبث والتحكم ، إلى تقديم خدمات وحلول مميزة ومبتكرة لكافة زبائنها .

 

تسعى بالميديا لتكون أكبر وأفضل مركز إعلامي في فلسطين ، وأن تصل لكل بيت فلسطيني من خلال الخدمات المميزة ذات الجودة العالية ، ومن خلال عملية التبادل الإخباري مع وكالات الأنباء والمحطات الفضائية وشركات البث الفضائي والمواقع الإخبارية .